الشروط والأحكام

يقدم متجر كيشو  هذه الشروط والأحكام لتبليغكم بالسياسة والممارسات القانونية للموقع: 


نرجو منك الإطلاع على هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع الإلكتروني لأن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يعنى موافقتك على الشروط والأحكام والتزامك بها.


القواعد الحاكمة:

عدم مخالفة القوانين السارية أو تحريض الآخرين على انتهاكها مع مراعاة عدم السب والقذف والمضايقة وانتهاك حقوق الآخرين من خلال التعليقات ووسائل الاتصال المتاحة.


حماية البيانات:

أي معلومات شخصية تزودنا بها عند استخدامك لهذا الموقع سوف تعامل وفقًا لسياسة الخصوصية الموجودة لدينا.


حقوق الملكية:

- لا يسمح بنسخ أو تعديل أو نشر أو إذاعة أو توزيع أو بيع أو نقل أي من المواد التي قد تم نشرها على هذا الموقع سواءً كان ذلك بصورة شاملة أو بجزئية بسيطة دون الحصول على إذن كتابي صريح ومسبق، ورغم ذلك يمكنك  تحميل محتويات هذا الموقع أو طبعها أو نسخها بغرض الاستخدام الشخصي فقط غير التجاري لديك.


- لا يسمح بأي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع لأن ذلك قد يؤدي إلى انتهاك لقوانين حقوق التأليف والنشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية والقواعد والقوانين الأساسية للإتصالات.


الاستخدام الأمثل:

لا يجوز لك إستخدام هذا الموقع إلا وفقًا لهذه الشروط والأحكام على أية حال، ولأغراض مشروعة وسليمة، والتي تتضمن الإمتثال لجميع القوانين واللوائح ومدونات قواعد الممارسات السارية داخل المملكة العربية السعودية أو أي دائرة اختصاص أخرى تكون متصلاً منها بهذا الموقع. 

بالإضافة إلى عدم إرسال رسائل عشوائية بالبريد الإلكتروني إلى أي شخص، وعدم تحميل أو إرفاق ملفات تحتوي على فيروسات أو ملفات غير سليمة أو ما شابه من البرامج الضارة التي تدمر نظام تشغيل جهاز كمبيوتر لشخص أخر.


حدود المسئولية:

أنت توافق على أنك ليس لديك ولن يكون لديك أي حق في رفع دعوى من أي نوع ضدنا فيما يتعلق بإستخدام هذا الموقع أو فيما يتصل به، كما تتحمل المسئولية في حالة نشر أو توزيع مواد أو روابط أو معلومات أو أراء تحرض على العنف والطائفية ولا تحترم الأديان أو تسيء للرموز والثوابت الوطنية.


تنازل عن الضمان: 

نحن نقدم هذا الموقع ” على حاله ” و ” كما هو متاح ” ، وبالرغم من أننا نسعى جاهدين للحفاظ على دقة محتوى هذا الموقع فإن هذا الموقع مقدم دون أى ضمانات أو شروط صريحة أو ضمنية أو قانونية، أو من أي نوع آخر، ونحن على وجه التحديد نتنصل من كل الضمانات الضمنية للإسم والرواج والملائمة لغرض معين وعدم التعدي إلى أقصى حد يسمح به القانون.


خدمات الدفع وحساب سداد والفيزا / الماستر كارد والبطاقة الائتمانية:

1. يحق لنا بالنيابة عن المستخدم تزويد سداد أو الفيزا أو الماستر كارد بمعلوماته بناءً على طلب صاحب الحساب بعد اكمال التسجيل.

2. يقر المستخدم بأن تنشيط حساب سداد و/أو خدمات الدفع ببطاقات الإئتمان و/أو فيزا / ماستركارد ستكون مسؤوليته الكاملة بصفته مالكاً للحساب. وإذا كان لا يرغب بالاحتفاظ بها نشطة فمسؤولية الإلغاء تقع على عاتقه أيضًا. حيث أن خدمات سداد و/أو بطاقات فيزا / ماستركارد الائتمانية هي خدمات طرف ثالث وتقع على عاتقه وحده مسؤولية إلغاء التنشيط كون الخدمة مقدمة من طرف ثالث.

3. بمجرد استخدام حساب سداد و/أو خدمات الدفع ببطاقات ائتمان فيزا / ماستركارد الائتمانية في المتجر فالمستخدم يوافق على الالتزام ببنود حساب سداد و/أو بطاقة فيزا الائتمانية / بطاقة الائتمان الخاصة ببطاقة فيزا / كطرف ثالث كما هو موضح في شروط الاستخدام المعروضة عند تفعيل الخدمة في التطبيق / الموقع. إذا تم التعديل عليها أو التغيير سيتم نشر نسخة جديدة في التطبيق / الموقع. وتكون التعديلات سارية المفعول اعتبارًا من تاريخ النشر. وأي استخدام بعد نشر – تلك التعديلات – بمثابة موافقة على شروط حساب سداد الجديد و / أو شروط خدمات الدفع ببطاقة الائتمان فيزا / ماستركارد.في حال رفض المستخدم لأي تغييرات تطرأ على حساب سداد و / أو شروط الدفع ببطاقة ائتمان فيزا / ماستركارد، فعليه القيام بإلغاء تفعيل حساب سداد و / أو خدمة الدفع ببطاقات الائتمان الخاصة ببطاقة فيزا / ماستركارد وعدم مواصلة استخدام حساب سداد و / أو فيزا / ماستركارد بطاقة الائتمان ضمن خدمات الدفع في المتجر الخاص به.


 خدمة التحويل البنكي

يُعد صاحب الحساب موافقًا على شروط وأحكام البنك بمجرد استخدام خدمة التحويل البنكي . ونحن لا مسؤولية أي انتهاك لشروط وأحكام البنك. إذا كان صاحب الحساب غير موافق على شروط وأحكام البنك فعليه تعطيل خدمات التحويل البنكي وعدم الاستمرار باستخدامها في المتجر.


الإرتباط مع مواقع إلكترونية أخرى:

قد يوفر موقعنا روابط إلى المواقع الالكترونية لطرف ثالث من أجل التيسير عليك، وبإستخدامك لهذه الروابط فإنك سوف تغادر موقعنا، ونحن لا نتحكم في تلك المواقع أو ممارساتها القانونية والتي تختلف عن نهج موقعنا، ونحن لا نساند مواقع إلكترونية لطرف ثالث، ولا ننوب عنها وهذه الشروط والأحكام لا تنطبق على المواقع الالكترونية الاخرى، ونحن ندعوك إلى مراجعة الشروط والأحكام لأي موقع إلكتروني آخر قبل دخول الموقع نفسه.


قابلية الأحكام والشروط للتجزئة:

إذا كان أي حكم (أو جزء منه) من هذه الشروط والأحكام يعتبر غير قانوني وباطل أو لأي سبب آخر غير قابل للتنفيذ فعندئذٍ يعتبر ذاك الحكم حكماً منفصلاً عن هذه الشروط والأحكام ولا يؤثر على صحة ونفاذ أي من الأحكام الباقية.


الإخطار بالتغييرات

نحن نحتفظ بالحق في تغيير الشروط والأحكام الخاصة بموقعنا في أي وقت ودون إخطار مسبق, ومواصلتك دخول الموقع أو إستمرارك في إستخدامه بعد هذه التغييرات يعني قبولكم بالشروط والأحكام بعد تعديلها، ومن مسؤوليتكم مراجعة الشروط والأحكام بإنتظام.